موقع 'twtpoll.com' يرى أن الفنانة المغربية سلمى رشيد حققت نجاحا وشعبية كبيرة بعد مشاركتها في Arab Idol2



اجمل امرأة عربية

المغربية سلمى رشيد فازت بلقب أجمل إمرأة عربية بحسب الاستفتاء الذي أقامه موقع Twtpoll.com. الموقع أكد أنه على الرغم من فوز سلمى بالمرتبة الخامسة في برنامج Arab Idol2 إلا أنها حققت نجاحا وشعبية جماهيرية كبيرة نتيجة جمال شكلها وروحها التي أضفت جواً جميلاً على كواليس الموسم الثاني من البرنامج.
المنتج هشام عبدالخالق أكد أن فيلم «الحرب العالمية الثالثة» الذي يقوم بإنتاجه، قد خرج بشكل نهائي من خريطة أفلام عيد الأضحى المقبل بسبب عدم الانتهاء من تصويره، بالإضافة إلى أن عمليات «الجرافيك» التي يعتمد عليها الفيلم تحتاج إلى وقت كبير. ومن المقرر استكمال التصوير نهاية الشهر الجاري.
النجم البوليودي شاروخان بدأ العمل على فيلمه الجديدHappy New Year، والذي صور أول مشاهده بإمارة دبي الإماراتية. الفيلم يُشارك في بطولته إلى جانب شاروخان النجوم أبهيشيك باتشان، بومان إيراني، سونو سود وديبيكا بادوكان، ومن المُنتظر أن يُطرح في السينمات خلال خريف 2014.
الفنانة المصرية بشرى نفت ما تردد حول اعتزالها الفن للتفرغ لتربية أبنائها، بعد إنجاب إبنتها «لي لي». بشرى قالت: «لديّ القدرة على التوفيق بين عملي وحياتي الخاصة، وما زال أمامي العديد من الأهداف والأحلام الفنية التي أتمنى تحقيقها. يُذكر أن بشرى تضع حاليًا اللمسات النهائية على ألبومها الجديد «طول ما جواك أمل».


المُخرج الياباني هاياو ميازاكي قرّر التقاعد واعتزال الإخراج السينمائي، وذلك حسبما كشف كوجي هوشينو رئيس «إستديو جيبلي ﻷفلام الرسوم المتحركة»، الذي أسسه ميازاكي عام 1985، وميازاكي بدأ مسيرته الفنية مع بداية السبعينات، واشتهر بتقديم أفلام الرسوم المتحركة، وقد لاقت أعماله أصداء عالمية.
المخرجة كاملة أبو ذكرى أكدت أن النجمة إلهام شاهين في انتظار رد المنتج جابي خوري بشأن مشاركتها في إنتاج فيلمها «يوم للستات»، مشيرة أن الفيلم توقف منذ فترة طويلة بسبب انسحاب جهاز السينما من إنتاج العمل، حيث بدأ البحث عن منتج آخر نظراً لضخامة الميزانية وصعوبة تكفل إلهام شاهين بإنتاج الفيلم بمفردها.