غادة عبد الرازق: ارحمونى من الشائعات..وآخر زواجى كان من محمد فودة

أعربت النجمة غادة عبد الرازق فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"عن استيائها الشديد من الشائعات التى تطاردها بشأن زواجها من أحد مديرى التصوير، حيث وصفت هذا الأمر بالشائعة الرخيصة التى يهدف مروجيها من ورائها التغطية على نجاحاتها الفنية.
وقالت عبد الرازق إن آخر زواج لها كان من الإعلامى محمد فودة لافتة إلى أنها تكن له كل الحب والتقدير ولا تزال علاقتهما ببعض "أكثر من سمن على عسل" على حد وصفها، مشيرة إلى أن هناك بعض مثيرى الشائعات يرغبون طوال الوقت فى الإيقاع بينهما معلقة "هذا لن يحدث أبدا لأن علاقتى بفودة خالية من أى مصالح بل علاقة حب واحترام حقيقية".

وأضافت عبد الرازق أن كل تفكيرها ينصب فى الاهتمام بالأعمال الفنية التى تقدمها لتكون عند حسن ظن جمهورها الذى تحترمه كثيرا، ودائما تسعى من أجل أن تكون أعمالها مختلفة ومتلامسة مع الجمهور الذى يشاهدها.

وأشارت النجمة المميزة إلى أنها تحضر حاليا لفيلم جديد ومسلسل لتخوض به السباق الرمضانى المقبل، مؤكدة أنها ستبدأ فى الفيلم أولا وبعدها ستشرع فى تصوير مسلسلها الدرامى الجديد.

وعبرت عبد الرازق عن سعادتها البالغة بالنجاح الساحق الذى حققه مسلسلها الأخير "حكاية حياة"، لافتة إلى أنها مازالت تتلقى ردود أفعال قوية من داخل مصر وخارجها، بل من مختلف الدول العربية، لافتة إلى أن وصفها من قبل جمهورها بالدول العربية بنجمة الدراما الأولى فى مصر حملها المسئولية بشدة، مشيرة إلى أن الحفاظ على الاستمرارية وإرضاء الجمهور أصعب من النجاح، ولذلك لا تتوقف عن التفكير فى كل عمل تقدمه.