بالصور.. أمن الإسكندرية يكشف تفاصيل مداهمة مقر إذاعة الإخوان

كشف اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية، عن كيفية مداهمة مقر إذاعة جماعة الإخوان المسلمين، قائلاً "إن أهالى العقار رقم 10 شارع بن الجارحى بمنطقة كليوباترا أبلغو قسم شرطة سيدى جابر بوجود عناصر من جماعة الإخوان المسلمين والارتياب فى أمرهم ووجود أجهزة تشويش داخل شقة بالطابق الثالث.
وأضاف "عقب تقنيين الإجراءات قامت مأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائى برئاسة العميد شريف عبد الحميد وبالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة للأمن الوطنى والأمن العام والإدارة العامة للمساعدات الفنية، وتم مداهمة الشقة، وتبين أنها بكامل مسطح العقار بها 7 غرف يتم استخدام إحداها كاستوديو مرئى عن طريق النت واستخدام أخرى كاستوديو صوتى مدون على جدرانها "راديو صوت صوت كل المصريين - المركز الإعلامى للإخوان المسلمين".

وتابع "عثر بداخل الشقة على عدد من أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والسماعات والكاميرات والسيديهات وشرائط الفيديو والشفرات وبعض أجهزة التشويش والمنشورات والأعلام وكشوف الحسابات الخاصة بجماعة الإخوان المسلمين وكم هائل من الجرائد اليومية القديمة والحديثة، التى تتضمن أخبار خاصة عن الجماعة وشاشات عرض تليفزيونية كبيرة الحجم، كما عثر على عدد من الكتب الخاصة بجماعة الإخوان المسلمين وعدد من الشعارات الخاصة بهم وفاكس وكمية كبيرة من إيصالات صرف لمبالغ نقدية مختلفة عليها شعار شركة 3D للإنتاج الإعلامى.. وعدد كبير من الأوراق والأجندات والأختام المدون عليها شعار تلك الشركة".

واستطرد "بالفحص تبين أن الشقة ملك محمد على يوسف – مقيم القاهرة، وأنه قام بتأجيرها لشركة 3D للدعاية، وجارى فحص المضبوطات بمعرفة الإدارة العامة للمساعدات الفنية بالوزارة وجهاز الأمن الوطنى وإدارة البحث الجنائى بالمديرية.. وجارى تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة".