بالفيديو والصور.. ضبط أربعة من المنتمين للمعزول المتهمين بإطلاق النارعلى قسم العرب ببورسعيد

تمكنت مديرية أمن بورسعيد بالتعاون مع القوات المسلحع من إلقاء القبض على أربعة من العناصر المسلحة المؤيدين للرئيس المعوزل " محمد مرسى " بمحيط قسم شرطة العرب أثناء تواجدهم وتم إطلاق الأعيرة النارية على القسم مما إصيب 70 بلإصابات مختلفه منهم ضابط شرطة وأربعه قتلى .
 
وأكد اللواء سيد جاد الحق مدير أمن بورسعيد لضباط المديرية أثناء جولته إلى قسم شرطة العرب بعد محاولة إقتحامه بأن نتصدى بكل حسم وقوة لمن يحاول التعدى بالسلاح على أى من أقسام الشرطة على مستوى المحافظه وأن نتعامل معهم بكل حسم كما فوض لنا القانون .
 
وفى سياق آخر أكد مصد طبى بمديرية الصحة ببورسعيد أن أربعة أشخاص لقوا مصرعهم إثر إصابتهم  بطلق ناري اليوم بعد صلاة الجمعة من قبل جماعة الرئيس المعزول بعد إشتباكات دارت بمحيط قسم شرطه العرب بشارع أوجينا بوسط المدينة وأكد المصدر أن أسماء القتلى هم المدعو عبد الرحمن يحيى والمدعو مدحت ذكي والمدعو حسن علي أحمد والمدعو السيد إبراهيم محمد .
 
وتم إصابه 70 مصابا تم نقلهم إلى مستشفى بورسعيد العام والمستشفى العسكرى لتلقى الاسعافات ومن بينهم النقيب هيثم بدرة تابع لمديرية أمن بورسعيد أثناء دفاعه عن قسم شرطه العرب تم سفرة إلى مستشفى الشرطه بالقاهرة لسوء حالته .