بالصور: 130 ألف درهم لليلة الجناح الملكي بـسانت ريجيس السعديَّات

 دبي ، الامارات العربية ,12 أغسطس -( متفرقات - أخبار الآن )  -كشف منتجع «سانت ريجيس جزيرة السعديَّات» عن «الجناح الملكي» الذي يُعدُّ أكبر الأجنحة الفندقية مساحة على الإطلاق في الإمارات إذ يمتدُّ على مساحة 2100 متر مربَّع ويتألف من أربع غرف نوم فارهة. وأعلن منتجع «سانت ريجيس جزيرة السعديَّات» إن الجناح الفسيح الممتد في الطابقين العُلويين من الجناح الغربي من المنتجع متاح بسعر 130 ألف درهم لليلة الواحدة.

وبهذه المناسبة، قال ماكس فيغرينك، مدير عام «سانت ريجيس جزيرة السعديَّات» أبوظبي: "الجناح الملكي هو تحفة فندقية فريدة ينعمُ نزلاؤها بمعايير استجمام استثنائية، لاسيما مع توافر خدمة البَتْلَر الخاص وغرفة سبا خاصة بما يضمن لقاطنيه خصوصية ورفاهية غير مسبوقتين". من جانبه، قال علي الحمادي، نائب العضو المنتدب في «شركة التطوير والاستثمار السياحي» التي تملك وتطوِّر المنتجع الفريد في أبوظبي:

"يتوِّج الجناح الملكي فخامة ورفاهية منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديَّات الذي يمثل اليوم وُجهة استجمام مميزة في العاصمة الإماراتية. وإذا كانت جزيرة السعديَّات تجسِّد كلَّ ما هو فريد وأخاذ، يمثل الجناح الملكي علامة فارقة على هذا الصعيد".

وتتناغم تصاميم «الجناح الملكي» بمنتجع «سانت ريجيس جزيرة السعديَّات» مع شواطئ الخليج العربي و إطلالته الأخاذة. واستوحت دارُ «إنيجما ديزاين» الإماراتية تصاميمه الداخلية من البحر، رماله البيضاء ، محاراته ، أصدافه وأخشابه الطافية. كما ارتكزت إلى الألوان الرملية الدافئة والمقرونة بسديم البحر واللون الأزرق بدرجاته وظلاله المختلفة.

ولعلَّ أول مايخطف الأنظار في «الجناح الملكي» هو المجلس الفخم والفسيح الذي يزهو ببيانو فخم من «شتاينواي»، أشهر دُور صناعة البيانو في العالم، ومن هناك ننتقل إلى غرفة الطعام الملكية التي تستوعب 12 شخصاً على مائدة الطعام لتذوُّق ما لذَّ وطاب من الأطباق الشهية.

وتكتمل التجربة الملكية مع وجود خدمة البَتْلر الخاصة التي تشتهر بها فنادق «سانت ريجيس» حول العالم .ويشمل «الجناح الملكي» في «سانت ريجيس جزيرة السعديَّات» جناح وغرفة نوم فسيحة منفصلة بالطابق العلوي ، ومكتبٌ خاص، وسينما مصغَّرة، وغرفة ألعاب مزوَّدة بطاولة بليارد. وسينعم ضيوف «الجناح الملكي» بإطلالة أخاذة على البحر مباشرة أثناء استرخائهم في التراس الفسيح ذي البار أو أثناء تناولهم الطعام إلى جانب حوض السباحة المكشوف.

وتستحوذ غرفة النوم الرئيسة (الماستر) على الطابق السفلي من «الجناح الملكي» و جناح منفصل يتميزون بإطلالة مباشرة على البحر. ومما يضيف إلى فخامة الجناح الحمامات الفسيحة المطلة على البحر أيضاً والمزوَّدة بغرفة دوش فسيحة وحوض استحمام.

وكذلك الخزائن الفسيحة وغرفة تبديل الملابس وغرفة السبا والساونا. وتتضمن كافة حمامات «الجناح الملكي» تجهيزات فخمة خاصة مقرونة بمستحضرات الاستحمام والعناية بالبشرة Remède التي تشتهر بها فنادق «سانت ريجيس جزيرة السعديَّات».