طرح ألبوم "نبينا الزين" لوائل جسّار

تطلق شركة "أرابيكا ميوزك لمالكها محمد ياسين" اليوم الاثنين، ألبوم الفنان وائل جسّار، ويحمل عنوان "نبينا الزين"، وفيه مجموعة أغانِ دينية موجهة للأطفال، من أشعار الدكتور نبيل خلف وألحان الفنان وليد سعد.

أكد وائل جسّار أنه ينفّذ فكرة طرحها عليه المنتج محمد ياسين والشاعر نبيل خلف والملحن وليد سعد وهى أن يسجّل مجموعة أغنيات دينية للأطفال، تكون بمثابة تكملة لألبومه السابق "فى حضرة المحبوب" والذى حقق وما زال يحقق نجاحا متواصلا، ولاقى استحسانا كبيرا لدى الجمهور.

من ناحية أخرى، أكّد المنتج محمد ياسين رئيس مجموعة "أربيكا ميووزك أند موفيز" أن الألبوم يٌوزّع فى الأسواق العربية قبل أسبوعين من حلول شهر رمضان المبارك، وهو سيكون هدية لطيفة للطفل العربى، تتزامن مع الأيام المباركة التى ننتظرها كل عام بكثير من الإيمان والأمنيات بأن تحلّ علينا بركة الخير والسلام.

وأكّد أنه يتمنّى أن تلاقى هذه الأغانى ما تستحقه عند الطفل العربى، مثلما لاقت أغانى ألبوم "فى حضرة المحبوب" من نجاح فى السابق، ويضيف المنتج محمد ياسين لا يفوتنى أن أتوجّه للجميع بالتهانى بحلول الشهر الكريم الذى نتمناه مباركا وحاملا معه الخير والسلام لبلادنا العربية عموما، وأتمنى أن يلاقى هذا الألبوم النجاح المتوقّع له وأن يكون عربون محبة للطفل العربى.