سمية الخشاب فى "ساعة ونصف" بدلا من جومانا مراد

انضمت الفنانة سمية الخشاب لفريق عمل فيلم " ساعة ونصف"، بعد أن اعتذرت الفنانة جومانة مراد عن الدور بسبب خلافاتها مع المخرج وائل إحسان.

سمية تجسد دور "صفية" زوجة مسعود "أحمد بدير" الشهير بالشاكوشى، وهو الشخص الذى يقوم بربط الصواميل بين القضبان، وتبدأ سمية تصوير أولى مشاهدها بالمنصورية فى الديكور الخاص بالعشة التى تسكن بها هى وزوجها على إحدى طرق السكك الحديدية.

وقال المنتج أحمد السبكى لـ"اليوم السابع" إن جومانا لم تتعاقد على الفيلم، وكانت مرشحة فقط للدور ضمن مجموعات فنانات، وفى النهاية وقع اختيارالمخرج على سمية.

الفنانة جومانا مراد قالت أن إعتذارها عن الفيلم جاء لإختلافها مع المخرج وائل إحسان حول الطريقة التى ستجسد بها الدور،وأن علاقتها بالمنتج أحمد السبكى لم تتأثر بسبب انسحابها من الفيلم لأنها سبق وتعاونت معه فى عملين من أنجح أعمالها السينمائية وهما فيلمى "كباريه"و"الفرح".

فيلم "ساعة ونصف" يتناول حادث القطار الشهير الذى اشتعلت فيه النيران فى العياط جنوب الجيزة، حيث يسرد مجموعة متشابكة من الحكايات والقصص الإنسانية المختلفة تسلط الضوء على مشاكل الفقراء وسلبيات المجتمع، وينتمى الفيلم إلى نوعية أفلام اليوم الواحد، حيث تدور جميع أحداثه فى يوم واحد فقط.

والفيلم يضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم فتحى عبد الوهاب، ويسرا اللوزى،وإياد نصار،وهيثم أحمد ذكى،ومحمد عادل إمام،وكريمة مختار،وصلاح عبد الله،وأحمد فلوكس،وهاله فاخر،وسوسن بدر،وأيتن عامر،وروجينا،ومن تأليف أحمد عبد الله،ومن إنتاج أحمد السبكى،ومن إخراج وائل إحسان.