//code starts//
google ads
//code ends//

فيديو فضيحة رزان المغربي الجنسية

2011
منذ حوالي اليومين، انتشر فيديو على موقع الـ youtube يحمل عنوان "فضيحة- رزان مغربي وهي تمارس - الجـ......س" وبالصدفة وقع هذا الفيديو أمام نظرنا لنتفاجئ بما يتضمنه هذا الفيديو من مشاهد وكلام يجوز أن يطلق عليه اسم "فضيحة".
الفيديو عبارة عن مشاهد التقطت بكاميرا لهاتف جوّال ينقل احدى الجلسات الخاصة لرزان المغربي وهي تسرد لصديقيها الأجانب باللغة الانكليزية كيف تعرّفت على صديقها "ناجي" الذي بدوره كان موجوداً بالفيديو. والملفت أن "ناجي" يظهر عارياً باستثناء أنه يرتدي سروالاً قصيراً وفي يده زجاجة بيرا، بينما تصف رزان اللحظات الأولى بينهما عندما شاهدته عارياً وهو يستحمّ..
من ثم نشاهد رزان وفي يديها حبّتي شوكولا على شكل بيضة وقشة، فيما نسمع صوت المصوّر وهو يقول "don't eat my eggs"، لتنتقل بعدها رزان وتجلس على الأرض الى جانب ناجي، واذا بيدها تنتقل الى داخل السروال ليحصل ما حصل، أمّا المصور فقال آنذاك "suck the bottle".
فضيحة جديدة تنضم الى قافلة الفضائح التي تشوّه صورة النجوم بنظر الجمهور. وهنا لا بد من التساؤل كيف وافقت رزان أن تسجّل هذه المشاهد رغم أنها تدرك جيداً أنها صورة عامة وبالتالي هناك من يريد أن يصطاد في الماء العكر؟ من يريد أذية رزان بنشره هذا الفيديو؟ وما هي تداعيات الفيديو على رزان وكيف ستتعامل الصحافة مع هذا الموضوع؟ اسئلة برسم الاجابة والوقت وحده الكفيل لاعطائنا الأجوبة..

اخبار مصر ثورة 25 يناير مظاهرات فى مصر