فيديو تسجيل صوتى منسوب لصدام يزعم أنه ما زال حياً

اخبار مصر لحظة بلحظة ثورة 25 يناير مظاهرات فى مصر ميدان التحرير الان
انتشر على شبكة الإنترنت - بشكلٍ لافت - تسجيل صوتى منسوب للرئيس العراقى الراحل صدام حسين، يدَّعى فيه أنه ما زال على قيد الحياة، وأن من أظهرته الشاشات على منصة الإعدام، هو شخص شبيه له.

وظهر على موقع "يوتيوب" تسجيل صوتى عبارة عن مكالمة هاتفية منسوبة للرئيس العراقى الراحل صدام حسين، يتحدث فيها لحسن العلوى، وهو شخصية مقربة من صدام، أكد خلاله أنه ما يزال على قيد الحياة، وأن من ظهر فى شريط الإعدام هو شبيهه ميخائيل.

ولم يتسنَ حتى الآن التأكد من صحة التسجيل، فيما لم يصدر أى تعليق من جانب الجهات الرسمية العراقية حول التسجيل.

وقال صدام حسين خلال التسجيل الصوتى "صدام حسين لا يتجرأ خائن أو عميل وقرد من قردة الاحتلال أن يمد يده على "شعرته"، بحسب صحيفة "السوسنة" الأردنية الأربعاء 27 إبريل 2011م.

وأقسم صدام حسين بالعراق وجراح العراق النازفة، أنه سيحرق المنطقة الخضراء ويجعلها حمراء بدماء الخونة.. وقال "من هذا اليوم سوف تنطلق طلائع التحرير من أجل صيانة المبادئ، وصيانة عرض الماجدة العراقية التى استبيحت فى ظل حزب الدعوة العميل والأكراد الخونة".

وأقسم صدام حسين بالله وبالعراق، أن الفيلم الذى ظهر له خلال إعدامه هو لـ"الرفيق ميخائيل"، وقال إن الأيام ستثبت أن صدام حسين قائد عظيم لأمة عظيمة، وسوف يخرج خروج الأبطال، ومع الضباط الأشاوس والنشامى ممن لا يرتضى لهؤلاء الخونة أن يكونوا بالقيادة مكان القيادة العامة للقوات المسلحة أو القيادة السياسية.

واختتم المتحدث فى التسجيل الصوتى المنسوب لصدام: "إننا قادمون، وسوف نغسل الدمعة عن وجه العراق العظيم، وليذهب الخونة والعملاء إلى جحيم نار جهنم.. غير مأسوف عليهم، ولسوف نحاسب الخونة على ما اقترفته أيديهم بحق حرائر العراق وبحق أموال العراق.

استمع لتسجيل صوتى لصدام يزعم فيه أنه على قيد الحياة