إعلان وظيفة براتب 100 ألف دولار

اخبار مصر لحظة بلحظة ثورة 25 يناير مظاهرات فى مصر ميدان التحرير الان

في هذا الزمن، حيث الأزمة الاقتصادية تعصف بكل شيء تقريباً، من يمكنه أن يرفض وظيفة براتب يزيد على 100 ألف دولار ومنزل بلا إيجار، مقابل العيش في جزيرة مشمسة، مليئة بأشجار النخيل الممتدة على شواطئها.

سيكون من مهام الوظيفة التجول في جزر الحيد المرجاني العظيم

قد تبدو الوظيفة خيالية.. ولكنها برغم ذلك حقيقية..

أما الجهة التي أعلنت عن هذه الوظيفة، فهي الشركة السياحية الأسترالية "توريزم كوينزلاند"، التي قامت بحملة أعلانية عالمية تحت عنوان "أفضل وظيفة في العالم."

وطبيعة الوظيفة تقوم على أعمال الحراسة والحماية في جزيرة هاملتون، في منطقة "الحيّد المرجاني الكبير."

أما مدة العقد، وفقاً لشركة السياحة الأسترالية "كونزلاند"، فهي ستة شهور، والدوام فيها يتمتع بمرونة كبيرة من حيث ساعات العمل، على أن يتولى من يحصل على الوظيفة مسؤوليات عديدة، بما فيها استكشاف المنطقة في الجزيرة المعنية، وتقديم تقرير أسبوعي عبر المدونات والمذكرات المصورة وأشرطة الفيديو التي يتم تحديثها بصورة متواصلة، وكذلك إجراء المقابلات الإعلامية.

ومن المسؤوليات الأخرى التي ينبغي على من يحصل على الوظيفة تنفيذها تنظيف بركة السباحة المرفقة مع المنزل، وإطعام الأسماك وجمع البريد من الجزيرة ومناطق مجاورة بواسطة الطائرة، مما يتيح مشاهدة الجزر المجاورة.

وربما يكون لدى من يحصل على الوظيفة الوقت للاهتمام بالسلاحف ومتابعة الحيتان التي تمر بالقرب من الجزيرة.

ومن المزايا الأخرى التي توفرها الوظيفة، تذكرة عودة مجانية لعاصمة البلد التي قدم منها من يحصل على الوظيفة، أو لأقرب مدينة يتوافر فيها مطار.

ويحصل الموظف أيضاً على تأمين سفر وجهاز كمبيوتر وكاميرا بكامل معداتها، وكذلك ميزة التنقل من وإلى الجزر المجاورة في الحيّد المرجاني العظيم.

أما المتطلبات للحصول على الوظيفة فلا تزيد على معرفة السباحة والغطس وحب المغامرة ومهارات الاتصال الجيدة مع الآخرين.

ويجد المتقدمون بطلبات الالتحاق بهذه الوظيفة صعوبة بالغة في تصفح الموقع، وربما يعود ذلك إلى الإقبال الهائل على تقديم الطلبات، حيث حدد يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري، كآخر موعد لتلقي الطلبات.

فمن سيكون صاحب الحظ السعيد!!!!!

ملحوظة الخبر قديم و لا نعلم هل شغلت الوظيفة أم لا-و لكن لو مكانك لا أقبل بوظيفة أقل من ذلك