اختبار كادر المعلمين بالوادى الجديد

أكد محمد مدحت وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، أن المديرية تستعد لإجراء اختبارات الكادر للمعلمين المساعدين غدا الجمعة، لمن يتقدمون للاختبار للمرة الأولى والذين لم يتجاوزوا الاختبارات فى المرات السابقة.

وأشار إلى أن الاختبارات ستتم بمقار كليات التربية والطب البيطرى والزراعة ومبانى المدن الجامعية بالخارجة ومدارس الثانوية الفنية للبنات والخارجة الثانوية للبنين والبنات.

وأضاف أن اختبارات مهارات اللغة الإنجليزية ستبدأ فى الساعة العاشرة صباحا وباقى مكونات اختبارات الكادر من مهارات اللغة العربية والكفاءات التربوية ومادة التخصص فستكون فى الثانية ظهر نفس اليوم.

من جانبه قال الدكتور حمدى شاكر عميد كلية التربية بالوادى الجديد أن الكلية سوف تشرف على اختبارات 2000 مدرس من كافة أنحاء المحافظة، وأن أعضاء هيئة التدريس وموظفى الكلية هم الذين يتولون المراقبة على المتقدمين للاختبارات، حيث تم تدريبهم على يد منسقين من الأكاديمية المهنية على كيفية توجيه المدرسين والرد على تساؤلاتهم.

وأضاف أن الدكتور مصطفى محمد كمال رئيس جامعة أسيوط قد وافق على تخصيص أماكن لمبيت المدرسين الوافدين من المراكز البعيدة كالفرافرة (700كيلو عن الخارجة ) وقرى الداخلة (250كيلو عن الخارجة) وذلك بمدينتى الطلاب والطالبات ليلة الإختبار بهدف للتيسير عليهم من عناء الرحلة.
اخبار مصر ثورة 25 يناير مظاهرات فى مصر