احدث صور وائل جسار فى حفلات رأس السنة

أحيا المطرب اللبنانى وائل جسار حفلاً غنائياً كبيراً ليلة رأس السنة فى فندق "فيرمونت هيليوبلس"، استمر حتى الساعات الأولى من الصباح، وشاركه الفنانة رجاء المغربية، والوجه الجديد جمال ياسين.

وبدأ الحفل مع الوجه الجديد جمال ياسين بأغنية "بتنسينى حياتى" ثم مجموعة من أغانى ألبومه الجديد، ثم بعد ذلك كانت فقرة الفنانة رجاء المغربية التى قدمت مجموعة متنوعة من أغانيها مثل "استغربت لحال الدنيا" و"حبيب القلب" و"مش حلو عشانه" وغيرهم.

وكانت آخر فقرات الحفل مع جسار والذى قدم مجموعة متنوعة من أغانيه مثل "توعدنى ليه" و"بتوحشينى" و"بان عليك"، و"مشيت خلاص"، ويذكر أن الشاعر الكبير نبيل خلف كان من بين الحضور هو وأسرته.

كما أحيا جسار حفلا آخر فى فندق "الكونراد" بالقاهرة ليلة رأس السنة بمشاركة المطرب الجديد سعدى وسط حضور جماهيرى كبير خاصة من محبى وائل جسار.

كانت أولى فقرات الحفل مع سعدى الذى قام بغناء أغانى أحدث ألبوماته "مشيت" مثل "نفسى أحبك"، "يومين تلاتة"، "العمر قصير"، "كنا قريبين"، وجاءت بعد ذلك فقرة DJ حتى الساعة الثانية عشرة ليلاَ عندما تشارك الجميع العد التنازلى لبداية العام الجديد وسط صيحات الجميع.

ثم جاءت آخر فقرات الحفل مع وائل جسار الذى صعد على المسرح بأغنية "خد بالك"، ثم قدم مجموعة من أغانيه مثل "بان عليك"، "بتوحشينى"، "الروليت"، "غريبة الناس"، "مشيت خلاص"، وبعد نهاية فقرته عاد الـ DJ ليستكمل الحفل مجدداَ.


وائل جسار يداعب جمهوره بأغنية "بتوحشينى"


وائل جسار يغنى "مشيت خلاص"


رجاء أثناء الحفل


وائل جسار ورجاء مع الشاعر الكبير نبيل خلف


جمال ياسين فى جانب من الحفل


المطرب سعدى يحيى جمهوره


الجمهور يتفاعل مع أغانى رجاء