احدث اخبار عن أسماء اللاعبين الذين طلبهم جوزية

حدد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الأهلى أسماء 6 لاعبين جدد يرغب في ضمهم لصفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الحالى .

وقالت صحيفة الجمهورية أن اللاعبين الستة هم حسني عبدربه وعبدالله السعيد وعبدالله الشحات لاعبى فريق الإسماعيلي. بالإضافة إلي وليد سليمان لاعب فريق إنبي وأحمد دويدار مدافع فريق اتحاد الشرطة. وهاني سعيد مدافع الزمالك الذي سينتهي عقده مع فريقه في نهاية الموسم الحالي.

وقد تكون صفقة ضم حسني عبدربه هي الأسهل نظريا في ظل إنتهاء عقد اللاعب مع ناديه بنهاية الموسم الحالي. رغم المحاولات التي يبذلها مجلس الدراويش مع عبدربه لتجديد عقده. إلا أن الأزمة المالية العاصفة في الإسماعيلي قد تقف حائلا أمام تجديد العقد وقد ينتقل للأهلي في صفقة انتقال حر. خاصة وأن اللاعب لم يحصل علي كامل مستحقاته المادية عن الموسم الجاري. فيما سيواجه الأهلي صعوبات كبيرة في ضم بقية اللاعبين.

الأزمة الحقيقية التي ستواجه لجنة الكرة بالنادي الأهلي. ستتمثل في صعوبة ضم اللاعبين عما كان عليه الحال قبل عدة سنوات. حيث ترفض أغلب الأندية التفريط في لاعبيها. خاصة وأن الأندية التي يطلب جوزيه ضم لاعبيها تمتلك القدرات المالية التي تدفعها للاحتفاظ بلاعبيها. بل أن هذه الأندية باستثناء الإسماعيلي تدفع عقودا لهؤلاء اللاعبين تقترب كثيرا مما سيدفعه الأهلي إن لم تزد عنه. وهو ما سيصعب مهمة الأهلي في بناء الفريق الذي يرغبه جوزيه.