مشاهدة مباراة اليابان و كوريا الجنوبية بث مباشر كأس الامم اسيوية 25/1/2011

مباراة اليابان و كوريا الجنوبية بث مباشر كأس الامم اسيوية 25/1/2011
مباراة اليابان و كوريا الجنوبية اليوم 25-1-2011
مشاهدة مباراة اليابان و كوريا الجنوبية اونلاين
مشاهدة مباراة اليابان وكوريا الجنوبية 1/25 /2011 مباشر عالنت
شاهد مباراة اليابان و كوريا الجنوبية بث مباشر اليوم 1/25
نتيجة مباراة اليابان و كوريا الجنوبية في كأس الامم اسيوية 1/25 /2011
اليابان و كوريا الجنوبية بث مباشر 25/1/2011
مباراة اليابان و كوريا الجنوبية
اليابان vs كوريا الجنوبية
مشاهدة مباراة اليابان و كوريا الجنوبية
للمشاهدة
كأس الامم اسيوية 25/1/2011


تتجه الأنظار اليوم إلى القمة الكلاسيكية الخاصة بين منتخبي اليابان وكوريا الجنوبية على ملعب نادي الغرافة في نصف نهائي كأس آسيا الـ 15 في الدوحة.
والياباني والكوري الجنوبي أكدا أنهما الأفضل في القارة الآسيوية في الأعوام الماضية كما إنهما باتا ممثلين ثابتين لها في نهائيات كأس العالم.
تاريخ البطولة لم يجمع الياباني والكوري الجنوبي كثيرا حتى الآن، فقد التقيا مرتين فقط في نهائياتها، الأولى في النسخة التاسعة في الدوحة وفاز فيها الكوري بهدفين نظيفين ضمن منافسات الدور الأول، والثانية في النسخة العاشرة في اليابان عام 1992 وتعادلا 1/1.
طريق المنتخبين إلى نصف النهائي كان مختلفا، فقد خاضت اليابان أربع مواجهات ضد منتخبات عربية حتى الآن، وتعادلت مع الأردن 1/1 في الثواني القاتلة وتغلبت بصعوبة على سوريا 2/1، واكتسحت السعودية 5/0 في الدور الأول، ثم عانت كثيرا قبل أن تتغلب على قطر المضيفة في ربع النهائي 3/2 رغم أنها لعبت نحو نصعب ساعة بنقص عددي بعد طرد مايا يوشيدا.
أما كوريا الجنوبية فقد تغلبت على البحرين بصعوبة 2/1، ثم تعادلت مع أستراليا 1/1 قبل أن تفوز على الهند المتواضعة 4/1 في الدور الأول، وحققت فوزا صعبا على إيران 1/0 بعد التمديد في ربع النهائي.
أسباب كثيرة تجعل مباراة المنتخبين الياباني والكوري الجنوبي قمة خاصة، فإنهما من أبرز المرشحين للقب، كما إنهما يضمان عددا وافرا من النجوم المحترفين في أوروبا، ويعتمدان معا على السرعة في الأداء والانضباط التكتيكي في الدفاع والهجوم.

روابط, رابط, وصلات, وصلة, بث مباشر, البث المباشر, مشاهدة مباراة , مشاهدة لقاء, مشاهدة مقابلة, شاهد مباراه, مباراه, قنوات بث, شاهد, مشاهدة, بث, مباشر,الجزيرة الرياضية, الجزيرة بلس, دبي الرياضية, ابوظبي الرياضية, اليابان الرياضية, كوريا الجنوبية, اليابان, اليابان x كوريا الجنوبية, اليابان vs كوريا الجنوبية, النيل سبورت, مودرن سبورت, مودرن كورة