احدث صور روتانا ابنة الفنانة غادة عبدالرازق 2011

اثار ظهور روتانا ابنة الفنانة غادة عبدالرازق جدلا واسعا داخل الأوساط الفنية وغير الفنية في مصر ، وظلت العيون تتفحصها وتوقع لها البعض ان تسلك طريق التمثيل مثل والدتها، خاصة انها أجمل من والدتها.
لكن روتانا حسمت الجدل الدائر مؤكدة أنها لا تمتلك جرأة الوقوف أمام الكاميرا، وقالت: أنا خجولة جدا مش زي ماما، انا بانكسف وانطوائية، وبالتالي لا أصلح لهذه المهنة ولن أكون ناجحة مثلها.

وأضافت روتانا، حسب جريدة «البشاير» المصرية: بعد أن انتهيت من دراسة الثانوية العامة اقترحت على والدتي دراسة الطيران ولأنني اقل جرأة منها كنت متخوفة في البداية، خاصة أنني اضطررت لاستكمال دراستي في الأردن، فوالدتي ساندتني معنويا ودعمتني نفسيا، وهي السبب في أنني دخلت هذه المهنة التي عشقتها، وهكذا اختلفت حياتي عنها وسلكت طريقا مختلفا.

من جانبها، شددت غادة عبدالرازق على انها تفضل لابنتها العمل الذي تنجح فيه، وقالت: حمدت ربنا أنها لم تختر التمثيل لأنها مهنة صعبة وشاقة.

يذكر ان روتانا ظلت فترة طويلة بعيدة جدا عن وسائل الاعلام غير معروفة ولم يتخيل أحد أن غادة عبدالرازق لديها ابنة كبيرة شابة بهذا الشكل إلا عندما ظهرت في حفل تخرجها في الكلية بجانب والدتها.