احدث واخر اخبار مظاهرات اليوم فى اسيوط اليوم 2011

قررت نيابة جنوب أسيوط عرض المتظاهرين من شباب التيارات المختلفة بأسيوط باكر مع إخلاء سبيل أحد المتهمين، وذلك نظرا لظروفه الصحية، صرح بذلك جمال عسران عضو هيئة الدفاع عن المتهمين.

وقال عسران، إن النيابة العامة وجهت لهم تهم تعطيل حركة المرور والتجمهر وأن المحامين وعددهم أكثر من 15 محامياً من لجنة الدفاع عن الحريات وبعض شيوخ المحامين دافعوا بأنه من حقهم المكفول بالدستور التظاهر السلمى.

وأوضح نادر العسال عضو هيئة الدفاع، أيضا، أن المتظاهرين قالوا فى تحقيقات النيابة إنهم تعرضوا للضرب المبرح، كما قامت قوات الأمن بتفريق أولياء أمور المتظاهرين.

ما زالت قوات الأمن فى أسيوط تكثف من تواجدها فى الشوارع، والميادين الرئيسية بمحافظة أسيوط بعد إلقاء القبض على أكثر من 50 ناشطاً من شباب التيارات المختلفة الذين نظموا وقفة احتجاجية صباح اليوم.

ونشرت قوات الأمن الأكمنة فى شوارع المحافظة وقامت بتفتيش السيارات الواقفة بالقرب من الوقفة الاحتجاجية وأغلقت الشوارع خوفاً من انضمام المزيد من الجماهير والتى تفرقت بعد رؤية العصى الكهربائية.

فى الوقت ذاته، ما زال أولياء الأمور يبحثون عن أبنائهم بين أقسام الشرطة التى لم تعط أحدا منهم إجابة مفيدة، وما زال أولياء الأمور لا يعرفون أماكن ذويهم بعد اصطحاب محامين إلى أقسام الشرطة