احدث واخر اخبار فى كنيسة القديسين بالإسكندرية 1/1/2011

أعلن الدكتور عبد الرحمن شاهين، المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة، أن عدد حالات الوفيات فى حادث كنيسة القديسين بالإسكندرية ارتفع إلى 21 حالة، كما بلغ عدد المصابين 43 مصابا، تم نقل 35 منهم إلى مستشفى شرق المدينة، و8 إلى مستشفى الجامعة.

وقال شاهين فى تصريح له اليوم /السبت/، "إن وزير الصحة الدكتور حاتم الجبلى تابع الحادث لحظة بلحظة وأمر بإرسال فريق طبى بالإسعاف الطائر برئاسة الدكتور هانى مورو إلى الإسكندرية، يشمل عددا من التخصصات الطبية، ويضم 7 أعضاء" .

وأشار إلى أن الفريق توجه فور وصوله إلى مستشفى شرق المدينة وتابع جميع حالات المصابين، موضحًا أن الإصابات تراوحت ما بين كسور وحروق وجروح قطعية، وقرر الفريق الطبى إرسال حالتين من المصابين إلى القاهرة لاستكمال علاجهما بمستشفى معهد ناصر حيث إن حالتهما تتطلب مهارات طبية خاصة.

وأضاف أن الفريق الطبى يقوم حاليا بمتابعة حالات المصابين فى المستشفى الجامعى للاطمئنان عليهم وسوف يتم نقل أى من المصابين الذين تستدعى حالتهم إلى القاهرة لاستكمال العلاج.

وقال شاهين "إنه تم استدعاء جميع التخصصات الطبية بالمستشفيات التى استقبلت المصابين فور وقوع الحادث، وقاموا بعمل الإسعافات والفحوصات والإشاعات والتحاليل اللازمة لجميع المصابين".