احدث اخبار عن إحالة أوراق فتاة وصديقها إلى المفتى لإدانتهما بقتل عشيقها

قضت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد عبد اللطيف حمزة، بإحالة أوراق فتاة وعشيقها إلى فضيلة مفتى الجمهورية لإبداء رأيه الشرعى فى إعدامهما، وذلك لإدانتهما بقتل عشيق المتهمة الأولى، بعد أن رفض الزواج منها، وتحديد جلسة 27 يناير المقبل للنطق بالحكم.

تعود تفاصيل القضية رقم 13191 لسنة2010 جنايات قسم العجوزة، إلى 21 فبراير الماضى بورود بلاغ إلى مباحث نقطة شرطة المهندسين بمقتل "عشرى.ع" داخل شقته بشارع الغريب بمنطقة ميت عقبة، بعدما تعرض لطعنات فى جسده من آلة حديدية.

على الفور انتقل الرائد محمد أمين فهمى معاون مباحث نقطة المهندسين إلى مكان الواقعة، وبعمل التحريات تبين أن من قام بالجريمة عشيقة المجنى عليه "رنا.ص.ش"(26 سنة) تعمل سكرتيرة بعيادة خاصة، وذلك بعدما نشأت بينهما علاقة غير شرعية، وقد اعتاد المجنى عليه اصطحابها إلى مسكنه بزعم أنه سيتزوجها، إلا أن العلاقة تدهورت عندما طالبت المتهمة المجنى عليه بالزواج منها فرفض.

قررت المتهمة الانتقام من عشيقها بالاتفاق مع المتهم الثانى "مصطفى.أ.ح" (21 سنة) يعمل مندوب توصيل طلبات بأحد المطاعم، وكانت تربطه أيضا علاقة غير شرعية بالمتهمة، فاتفقا على قتل المجنى عليه، فذهبت المتهمة بصحبة القتيل إلى مسكنه لممارسة الرذيلة، ثم لحقها المتهم الثانى وقام بقتل المجنى عليه عن طريق طعنه بسكين فى أنحاء جسده.

بتكثيف التحريات وإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمين وإحالتهما إلى النيابة ومن ثم قدمتهما للمحاكمة التى أمرت بإرسال أوراقهما لمفتى الجمهورية لإبداء رأيه فى إعدامهما.