اخر اخبار الحوادث فى مصر القبض على شبكة آداب بحلوان قبل رأس السنة

نجحت الإدارة العامة لمباحث حلوان فى الكشف عن أكبر شبكة آداب بمنطقة حدائق حلوان، قبل ساعات من الاحتفال برأس السنة، والتى يتزعمها 3 سيدات، حيث يقمن باستقطاب الرجال إلى شقتهن لممارسة الرذيلة معهن مقابل مبلغ مالى يتحصلن عليه، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق..

كانت معلومات قد وردت إلى العقيد هانى القاضى، رئيس قسم مكافحة الآداب، مفادها وجود سيدة بمنطق حلوان، اتخذت من مسكنها مكانا لإدارته فى أعمال الدعارة، حيث أكدت التحريات أنها تمكنت من جلب نسوة أخريات فى مساعدتها، وعملت على استقطاب الرجال وإرشادهم عن مكان الشقة..

من خلال التحريات السرية التى أشرف على تنفيذها اللواء حسن السوهاجى، مدير مباحث حلوان، تم التأكد من صحة المعلومات، فتم إخطار اللواء حامد عبد الله مدير أمن حلوان، الذى أمر بسرعة مداهمة المسكن وضبط النسوة الساقطات..

باستهداف الشقة فى مأمورية أسفرت عن ضبط النسوة الثلاثة وهن كل من: "س.ص.ع" (26 سنة)، و"ف.أ.أ" (25 سنة) و"س.ن.ع" (22 سنة)، كما تم ضبط رجلين أثناء ممارسة الرذيلة معهن وهم كل من: "م.غ" (32 سنة) سائق، و"ر.ب.ر" (29 سنة) نجار موبيليا..

وبمواجهة النسوة أكدن أنهن يمارسن الرذيلة مع الرجال دون تميز مقابل مبلغ مالى يتحصلن عليه، وتم ضبط بحوزتهن 5 هواتف محمولة، و14 واقيا ذكريا، و14 قرصا منشطا جنسيا، ومبلغ 4200 جنيه، و1000 ليرة لبنانى..

كما اعترفت المتهمة الأولى بإدارة المسكن لممارسة الدعارة لراغبى المتعة الحرام، وأكدت الثانية والثالثة بممارستهن الدعارة مع الرجال بدون تمييز، وأكدن أن المبالغ المالية المضبوطة من متحصلات ممارسة الدعارة والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم، فتحرر عن ذلك المحضر رقم 57279 لسنة 2010 جنح حلوان وجار العرض على النيابة.